هكذا علقت كندة علوش على صورة عمرو يوسف وابنتهما حياة

وفاء الباهي1 أبريل 2022آخر تحديث :
عمرو يوسف وابنته
عمرو يوسف وابنته

نشرت الفنانة السورية كندة علوش صورة زوجها الفنان عمرو يوسف مع ابنتهما “حياة” وهو يحتضنها ولم يكشف عن وجهها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت: “عالمي كله في صورة واحدة.. بارك الله فيكم”، وحظيت الصورة على إعجاب متابعيها وتلقت العديد من التعليقات التي تدعو لهما بالسعادة في حياتهما وفي حياة ابنتهما.

الجدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش تلقت الكثير من العروض الفنية في الفترة الماضية، ولكنها أعلنت عن اعتذارها للمشاركة في أي عمل فني  في الفترة الحالية، والسبب في ذلك رغبتها الشديدة في الرعاية الكبيرة والشديدة لابنتها “حياة”، وكان آخر عمل سينمائي جمع بينها وبين زوجها فيلم “هيبتا”.

عمرو يوسف في “ولاد رزق 2”

الفنان عمرو يوسف انتهى من تصوير الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” للمخرج طارق العريان، تليف صلاح جاهيني، بطولة عمرو يوسف، أحمد عز، كريم قاسم، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، وانضم لجزء الثاني الفنان خالد الصاوي، الفنان باسم سمرة، ودخل العريان في مرحلة المونتاج والماكساج للفيلم ليكون جاهز للعرض في السينمات في صيف 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة