هبة حسن أمام حمادة هلال في مسلسل “ابن أصول”

وفاء الباهي1 أبريل 2022آخر تحديث :
هبة حسن
هبة حسن

الفنانة هبة حسن التحقت بأسرة مسلسل “ابن أصول” للنجم حمادة هلال، وبدأت في تصوير المشاهد الخاصة بها في الديكور الرئيسي للعمل، ومن المقرر أن تقدم شخصية “زينة” وهي حبيبة الفنان إسلام جمال الذي يُجسد شخصية الصديق المقرب لهلال ويعمل معه في الشركة.

أبطال مسلسل “ابن أصول”

مسلسل “ابن أصول” من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، لاشينة لاشين، أحمد حلاوة، رانيا منصور، أيتن عامر، إيناس كامل، كريم أبو زيد، محمد نجاتي، حمزة العيلي، وفاء سالم، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، وآخرون.

الجدير بالذكر أن الفنان هبة حسن ظهرت في مسلسل “كلبش” مع النجم أمير كرارة في الموسم الأول، العمل الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه في رمضان الماضي بالجزء الثاني، ورمضان قبل الماضي بالجزء الأول، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، ريم مصطفى، هبة عبد العزيز، عمر الشناوي، محمود البزاوي،روجينا، محمد لطفي، محمد دياب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة