سمير عبدالعزيز: أتمنى تجسيد شخصية السيدة زينب

Abbas21 أبريل 2022آخر تحديث :
سمير عبدالعزيز: أتمنى تجسيد شخصية السيدة زينب

أكدت الفنانة سميرة عبدالعزيز، أنها تشعر بفخر شديد، بسبب تقديمها الكثير من الأعمال الأعمال الدينية ذات الصلة بشهر رمضان الكريم، موضحةً أنه يجب ان يكون مخصصا للعبادة والصوم، ولفتت، إلى أن الفنانين الذين يتقنون النطق اللغة العربية الفصحى موجودون لكن عددهم ليس كبيرًا.

دعوة إلى تعليم الأجيال الجديدة اللغة العربية

ودعت عبدالعزيز، في حوارها مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة teN، إلى تعليم الأجيال الجديدة منذ نعومة أظافرها، موضحةً أنها قامت بتقديم “قال الفيلسوف”، لعبدالسلام أمين، وأشارت إلى أنها تشعر بالسعادة لأن الجمهور مازال يتذكر هذا الدور، حتى أنها عندما تقابلهم يقولون “قال الفيلسوف”.

وتابعت، أن مصر مليئة بعشرات القصص التي يمكن أن تُحول إلى أعمال دينية ملائمة لعصرنا الحالي، معربة تمنيها استجابة الدولة وتنتج أعمالا دينية ذات مغزى، ولفتت إلى أنها تشعر بالأسف لأن التلفزيون امتنع عن إنتاج مثل هذه الأعمال، وهو ما أدى إلى ندرة كبيرة في إنتاجها.

وبيّنت: “أتمنى أن أقدم شخصية السيدة زينب، لأنها شخصية تاريخية رائعة، قرأت عنها الكثير، وأتمنى تجسيد شخصيتها، وأعتقد ان عبدالرحيم كمال من الممكن أن يكتب عنها لأنه شخص مثقف وعلى وعي كبير”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة