أسرة “أبو العروسة” تحتفل بانتهاء تصوير الجزء الثاني

وفاء الباهي29 مارس 2022آخر تحديث :
أبو العروسة
أبو العروسة

حرصت أسرة مسلسل “أبو العروسة” على الاحتفال بانتهاء التصوير، ذلك العمل الذي تم طرح الجزء الثاني منه على قناة “dmc” الفضائية، وحقق نجاح كبير وقوي ونسب مشاهدات عالية على القناة الرسمية بتطبيق اليوتيوب.

ومنذ يومان تم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “أبو العروسة” التي حازت على إعجاب الجماهير داخل وخارج مصر من البلاد العربية الشقيقة، وأصبحت الحلقة ترند على مواقع البحث، وأكدت الجماهير عل إعجابها الشديد بالمسلسل وحزنهم بانتهائه، وطالبوا المؤلف والمخرج من ضرورة عمل أجزاء مقبلة.

أبطال وأحداث مسلسل “أبو العروسة”

مسلسل “أبو العروسة” تدور أحداثه في إطار الدراما المصرية الاجتماعية، ويرصد مشاكل الأسرة والآباء مع أولادهم، المسلسل من تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، ميدو عادل، كارولين عزمي، نرمين الفقي، مدحت صالح، ديانا هشام، أحمد صيام، صفاء الطوخي، ميما الشامي، محمود حجازي، أماني كمال، محمد حاتم، رانيا فريد شوقي، كوكي، أحمد عبد الله، نانسي صلاح، أحمد سلطان، ندا عادل، محمد مرزبان، وآخرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة