مدرب كرواتيا يعترف: كنا خائفين من الهجمات المرتدة للمغرب

Gamal23 نوفمبر 2022آخر تحديث :
مدرب كرواتيا
مدرب كرواتيا

علق زلاتكو داليتش، المدير الفني لصفوف منتخب كرواتيا عن رضائه بتعادل الفريق اليوم أمام نظيره المغرب ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم، في واحدة من المباريات المثيرة بين كلا الفريقين والتي ظهر فيها المنتخب المغربي بمظهر جيد.

مدرب كرواتيا يتحدث عن التعادل أمام المغرب

وتمكن المنتخب المغربي من اقتناص نقطة ثمينة من المنتخب الكرواتي في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم في واحد من المباريات التي شهدت سرعة وإثارة قوية وتألق من حارسي الفريقين، وانتهت بالتعادل السلبي في النهاية ليحصل كلا منهما على نقطة وحيدة.

وقال داليتش في تصريحات عقب المباراة إن فريقه افتقد للعزيمة والإصرار اليوم أمام منتخب المغرب، ولكن الخروج بنقطة وحيدة ليس أمر محزن، ولكن الفريق عليه التركيز خلال المباريات المقبلة من أجل أن يلعب للتأهل للدور المقبل من البطولة.

وتابع المدير الفني لصفوف منتخب كرواتيا أنه كان خائفا من الهجمات المرتدة لمنتخب المغرب خاصة أن لديهم لاعبين قادرين على تقديمها بشكل جيد على مدار أحداث المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة