ليلى علوي تتحدث عن مهرجان القاهرة السينمائي

Gamal22 نوفمبر 2022آخر تحديث :
ليلى علوي
ليلى علوي

أعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الباهر الذي حققه مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية في ظل الاهتمام الكبير من قطاع كبير من الدول العربية بالمهرجان الحالي، وسط العديد من الأفلام من كل دول العالم التي تم عرضها في هذا المهرجان في نسخته الحالية.

ليلى علوي تتحدث عن مهرجان القاهرة السينمائي

وكان مهرجان القاهرة السينمائي قد لفت الأنظار بشكل أكثر من المعتاد هذا العام، بعد الاشتراطات الجديدة التي وضعها حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الحالية، وضرورة العمل على العديد من الاشتراطات في ملابس الفنانات خلال مهرجان القاهرة السينمائي للحفاظ عليه.

وقالت ليلى علوي إنها سعيدة بكل ما مر على مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، خاصة في ظل النجاح الباهر الذي حققه المهرجان والافتتاح الخاص به، إضافة إلى الأفلام المعروضة داخل المهرجان كانت مميزة للغاية وانها تابعت جانب كبير من هذه الأفلام.

وأشارت النجمة المصرية إلى أنها أعجبت كثيرا بفيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي إلى جانب التنوع في الأفلام والأعمال التي حضرت في النسخة الحالية من المهرجان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة