أليسون: مباراة بنفيكا لن تكون سهلة.. وسنحاول الفوز بكل شيء

Abbas12 أبريل 2022آخر تحديث :
أليسون: مباراة بنفيكا لن تكون سهلة.. وسنحاول الفوز بكل شيء

أكد أليسون حارس مرمى ليفربول، أن اللاعبين يرغبون الفوز بكل البطولات لتحقيق الرباعية لأول مرة في تاريخ النادي، بعدما فازوا بكأس الاتحاد الإنجليزي، وينافسون بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع المشاركة في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول مستعد لكل الصعاب

وأضاف أليسون، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا: “يجب أن نكون مستعدين لمواجهة كل الصعوبات، فريقنا جيد للغاية، نتدرب بشكل يومي ولدينا أهداف، متمثلة في الفوز بكل شيء”.

وتابع: “سنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات بالنسبة لنا في الموسم، حيث يتبقى لنا 13 مباراة، كلها ستكون مهمة، ولا مجال لخسارة أي نقطة، والأمر لن يكون سهلا على الإطلاق، نلعب ضد منافسين أقوياء، وبالتالي، فإن شعورنا بالتعب أمر طبيعي”.

وأردف: “لدينا طاقة كافية للتعامل مع كل تحدٍ، وأنا سعيد للغاية باللعب مع مجموعة المدفاعين في ليفربول، هم رائعون للغاية ويقدمون أعلى مستوى ممكن بشكل مستمر، أما مباراة بنفيكا فإنها لن تكون سهلة على الإطلاق، لأنّ لديهم لاعبون رائعون، مثل داروين نونيز، وإيفرتون”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة