كوكي: يمكننا التغلب على مانشستر سيتي.. وأحس بنفس مشاعر 2014 ضد برشلونة

Abbas12 أبريل 2022آخر تحديث :
كوكي: يمكننا التغلب على مانشستر سيتي.. وأحس بنفس مشاعر 2014 ضد برشلونة

أكد كوكي قائد أتلتيكو مدريد، أنه يؤمن بحظوظ فريقه، أمام مانشستر سيتي، في المباراة التي ستجمعها غدا ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بخسارتهم بهدف نظيف خارج القواعد.

كوكي يؤمن بحظوظ فريقه

وأضاف كوكي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أعلم جيدا أن فرصتنا قوية، نشعر بالحماس والإثارة، لن نتحدث كثيرًا، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا، أما أنطوان جريزمان فهو لاعب رائع، نعتبره واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، لن يكون بمفرده غدا، سنكون معه ونقدم كل شيء سويا”.

وتابع: “المباراة لن تكون عبارة عن 11 لاعب من فريقنا فقط، هناك البدلاء والجماهير، كل شيء سيكون رائعا غدا، ومباراة الغد ستكون فرصة رائعة لكسر الحظ السيء لنتائجنا في ملعب واندا ميتروبوليتانو، ونتمنى أن يتواجد الجمهور”.

وأردف: “لدي نفس المشاعر التي كنت أشعر بها في 2014 ضد برشلونة في ربع نهائي البطولة، نتمتع بالهدوء وبذلنا جهدًا كبيرًا، ودرسنا مانشستر سيتي جيدا، ونعلم ما يجب علينا فعله حتى نحقق الفوز في نهاية المطاف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة