ناقد رياضي سعودي: فوز السعودية على الأرجنتين ليس وليد الصدفة

Gamal22 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Gamal
وقت الرياضة
منتخب السعودية
منتخب السعودية

أعرب عاطف الأحمدي، الناقد الرياضي السعودي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه منتخب المملكة العربية السعودية على نظيره منتخب الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم في واحد من الإنجازات التاريخية التي حققها النسور الخضراء اليوم.

عاطف الأحمدي: رينارد قدم وجبة دسمة للعالم أمام الأرجنتين

وقال عاطف الأحمدي في تصريحات تلفزيونية له إن الفوز على الأرجنتين اليوم ليس وليد الصدفة أو وليد الحظ مثلما يتوقع البعض ولكن فوز اليوم جاء بسبب التخطيط المميز لكرة القدم على مدار الـ 8 سنوات الماضية بقيادة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الذي خطط بقوة للرياضة خلال الفترة الماضية.

وتابع أن منتخب السعودية كانوا رجالا كلهم اليوم تحت قيادة مدرب متميز للغاية اسمه هيرفي رينارد، والذي قدم وجبة كروية دسمة للجمهور السعودي وللعالم كله أمام منتخب الأرجتنين اليوم، في واحد من المباريات التي سيظل يتذكرها التاريخ.

واستكمل أن المنتخب السعودي نجح في إبهار العالم بأدائه المتميز، وإحراجه للأرجنتين وغلق كافة المساحات أمام ليونيل ميسي أهم لاعبي الأرجنتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة