مصطفى بكري يناشد الرئيس السيسي للتكفل بحالة مفيد فوزي 

Gamal24 نوفمبر 2022آخر تحديث :
مفيد فوزي
مفيد فوزي

ناشد الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس السيسي بضرورة التكفل بحالة الإعلامي الكبير مفيد فوزي، والعمل على نقله خلال الفترة المقبلة على أحد مستشفيات القوات المسلحة ليتم علاجه واستكمال فترة علاجه هناك بعدما يقطن الآن في أحد مستشفيات القطاع الخاص.

مصطفى بكري يناشد الرئيس السيسي للتكفل بحالة مفيد فوزي

وكان الإعلامي مفيد فوزي قد تعرض لوعكة صحية قوية خلال الأيام القليلة الماضية دخل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي العلاج، وسط حالة من القلق الكبيرة من المواطنين على حالته، باعتباره واحد من أهم الإعلاميين في العقدين الآخيرين في مصر.

وأضاف “بكري”، خلال تقديمه برنامجه المذاع على فضائية “صدى البلد، أن الإعلامي مفيد فوزي واحد من أهم الإعلاميين في مصر في الـ 20 الماضية، ورمز من رموز الإعلام والصحافة في مصر، مناشدا الرئيس السيسي بتحمل تكاليف علاجه في أحد مستشفيات القوات المسلحة.

وواصل مصطفى بكري، أن مفيد فوزي يستحق أن ينتقل من المستشفى التي يتواجد فيها في الوقت الحالي إلى احد المستشفيات الخاصة بالقوات المسلحة لتلقي رعاية صحية جيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة