مقتل 30 مرتزقا بولنديا وضابط استخباراتي أمريكي في أوكرانيا

Abbas16 أبريل 2022آخر تحديث :
مقتل 30 مرتزقا بولنديا وضابط استخباراتي أمريكي في أوكرانيا

مازالت تطورات الحرب الروسية الأوكرانية مستمرة، إذ أصبح الغرب أكثر انخراطا فيها أكثر من أي وقت مضى، عن طريق الإمدادات العسكرية، والمشاركة المباشرة في الأرض، فقد أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أنها قتلت قوات تتبع بولندا وعناصر تتبع الاستخبارات الأمريكية.

تحذير شديد اللهجة

وأصدرت وزارة الدفاع الروسية، تحذيرا شديد اللهجة للغرب، بخصوص تنفيذ أي عمل إرهابي أو تخريبي في روسيا أو ضد القوات المسلحة الروسية في أوكرانيا: “هذه الأمور سنقابلها بتكثيف وحجم وعدد ضرباتنا التي نوجهها إلى العاصمة كييف”.

وأعلنت روسيا، أنها قتلت 30 مرتزقا بولنديا في عملية عسكرية على خاركوف، حيث وجهت أكثر من ضربة صاروخية قامت بتدير نقاط تمركز ودعم وإسناد للجيش الأوكراني، كما استهدف الجيش الروسي مفرزة عبراة عن 30 بولندي في خاروكوف تابعين لشركة عسكرية خاصة.

واستطاعت القوات الجوية الروسية أن تدمر 13 منشأة عسكرية أوكرانية، بها مستودع للصواريخ، بالإضافة إلى عشرة نقاط تمركز للأفراد والمعدات، حيث استهدفت منشأة عسكرية في ضواحي كييف بواسطة صواريخ كاليبر، كما قُتل ضابط استخبارات أمريكي في ماريوبول بدونباس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة