تقارير.. كوريا الجنوبية ترغب في ضح استثمارات في السعودية

Gamal18 نوفمبر 2022آخر تحديث :
محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

كشفت تقارير صحفية عربية عن اهتمام كوريا الجنوبية بضخ استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة داخل المملكة العربية السعودية في ضوء النجاح الباهر والقوي للمملكة العربية السعودية في الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة في العديد من المجالات المختلفة في الفترة الأخيرة.

كوريا الجنوبية ترغب في ضح استثمارات في السعودية

وبحسب ما نشرته صحيفة الشرق أن رئيس كوريا الجنوبية قد التقى بنظيره ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في أحد اللقاءات الودية بين الفريقين، وأكد من خلالها على رغبة كوريا الجنوبية في المشاركة في عدد من المشاريع المحلية داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن رئيس كوريا الجنوبية أعرب عن رغبة كوريا الكاملة في الدخول في العديد من المشاريع المحلية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، وعلى رأس تلك المشاريع مشروع نيوم السعودي، والذي يعد احد أكبر المشاريع في مجال الطاقة في الشرق الأوسط.

وتعد المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر الدول في الشرق الأوسط في التطورات الاقتصادية المختلفة على مدار الفترة الماضية، في إطار الاهتمام الكبير من ولي العهد السعودي بتطوير المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة