مطالب بتأميم الشركات الأوروبية في روسيا ردا على العقوبات

Gamal23 نوفمبر 2022آخر تحديث :
روسيا
روسيا

كشفت تقارير صحفية من داخل روسيا عن وجود تفكير داخل روسيا بتأميم الشركات الأوروبية على أراضيها خلال الفترة المقبلة في ضوء الضغط الكبير الذي يتم ممارسته من قبل الدول الغربية على روسيا في الوقت الحالي من أجل وقف الحرب الروسية الأوكرانية.

مطالب بتأميم الشركات الأوروبية في روسيا ردا على العقوبات

وشهدت الفترة الماضية العديد من الضغوطات التي يمارسها الاتحاد الأوروبي والدول المتواجدة بداخله على الجانب الروسي خاصة في ظل الحرب الروسية الأوكرانية وتأثيرها الكبير والقوي على الاقتصاديات في العالم كله، وخلق حالة من التضخم ضربت العالم أجمع.

وكان الاتحاد الأوروبي قد اتخذ قرارًا مؤخرًا بالعمل على تأميم ومصادرة كافة الشركات والأموال الروسية على الأراضي الأوروبية واستغلال تلك الأموال في صالحها، وهو واحد من العقوبات التي يتم ممارستها تجاه الجانب الروسي.

وبحسب مراقبون أن روسيا في الوقت الحالي تفكر في الرد على هذا القرار من الاتحاد الأوروبي، وسط مطالب من سياسيين كثر في روسيا بضرورة الرد بالمثل من خلال مصادرة وتأميم كافة الشركات الأوروبية على الأراضي الروسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة