رئيس حزب العدل: نجاح مؤتمر المناخ في شرم الشيخ ليس وليد الصدفة

Gamal23 نوفمبر 2022آخر تحديث :
ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

أكد ناجي الشهابي، رئيس حزب العدل المصري، أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالحوار الوطني في الأشهر الأخيرة، وذلك مع اقتراب بدء جلسات الحوار الوطني خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء مؤتمر المناخ الذي تم انعقاده في شرم الشيخ في الأسابيع الماضية.

رئيس حزب العدل: نجاح مؤتمر المناخ في شرم الشيخ ليس وليد الصدفة

وأضاف “الشهابي”، خلال تصريحات صحفية له أن اجتماعات وجلسات الحوار الوطني أصبحت على الأبواب، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة عدد من القرارات فيما يتعلق بالحوار الوطني خاصة بعد نجاح مؤتمر المناخ في شرم الشيخ والذي كانت تولي له الدولة اهتماما كبيرا.

وتابع رئيس حزب العدل، أن نجاح مؤتمر المناخ في شرم الشيخ لم يأت وليد الصدفة، وإنما كان يحتاج لتكاتف كل مؤسسات الدولة المصرية من أجل إنجاحه في ضوء ما ترغب فيه الدولة المصرية من تسليط الضوء بصورة أكبر على هذه القضية.

وأردف رئيس حزب العدل، أنه متفائل بالنجاح الكبير للحوارالوطني خلال الفترة المقبلة خاصة بعد نجاح مصر في تنظيم مؤتمر المناخ والخروج بالتوصيات والقرارات وفق المنهجية المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة