أحمد موسى: صواريخ روسيا على أوكرانيا لن تتوقف

Gamal15 نوفمبر 2022آخر تحديث :
الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن روسيا فاجآت الجميع اليوم بصواريخ جديدة استهدفت من خلالها أوكرانيا، ولم تستهدف خيرسون مثلما كان يتوقع البعض بعد خسارة روسيا لجانب من خيرسون في معركتها أمام الجيش الأوكراني وإنما استهدفت مدينة كييف.

أحمد موسى: صواريخ روسيا على أوكرانيا لن تتوقف

وأضاف “موسى”، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن صواريخ روسياى نزلت على كييف اليوم، في استهداف قوي لروسيا لمناطق استراتيجية داخل أوكرانيا ومدينة كييف، وبحسب التقارير الإعلامية أن روسيا استهدفت عدد من المناطق الاستراتيجية والمباني الاستراتيجية داخل أوكرانيا.

وتابع أحمد موسى، أن صواريخ روسيا على أوكرانيا لن تتوقف خلال الفترة المقبلة مثلما كان يتوقع البعض، في ضوء التصريحات من وسائل الإعلام الروسية خلال الفترة الحالية أنها لا تريد الانسحاب من أوكرانيا خلال الفترة المقبلة ومستمرة.

وكان وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف شارك في قمة العشرين، وأكد أن روسيا لديها أهداف تسعى لتحقيقها، وأنها تتعرض لضغوط عديدة فيما يتعلق بحربها على أوكرانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة