سياسي عراقي: يجب الحدث من تسليح الجماعات الإرهابية

Gamal14 نوفمبر 2022آخر تحديث :
الإرهابيين
الإرهابيين

ناشد الباحث محمد نعناع، باحث سياسي عراقي بضرورة العمل على الحد من تسليح الإرهابيين والجماعات الإرهابية في الوقت الحالي في ضوء انتشارهم بشكل كبير في العالم العربي، وخاصة في العراق والعديد من الدول المختلفة في الفترة الأخيرة.

سياسي عراقي: يجب الحدث من تسليح الجماعات الإرهابية

وأضاف “نعناع”، خلال تصريحات تلفزيونية له عبر فضائية “القاهرة الإخبارية” أن العراق تواجه تحديات كبيرة في الوقت الحالي في ضوء انتشار السلاح بشكل غير مبرر وشكل كبير جدا خلال الفترة الماضية والسنوات الماضية في يد الجماعات المسلحة والجماعات الإرهابية المختلفة.

وتابع الباحث السياسي العراقي، أن مسألة التسليح واحد من المسائل التي يجب الحد منها والعمل عليها خلال الفترة المقبلة خاصة في ضوء المشاكل والعمليات الإرهابية العديدة التي حدثت خلال الفترة الماضية.

وشهد ميدان تقسيم وتحديدًا شارع الاستقلال بتركيا تفجيرًا قويًا بالأمس، في واحد من العمليات الإرهابية التي استهدفت تركيا، وهو ما جعل العالم ينظر للإرهاب وضرورة التخلص منه خلال الفترة المقبلة، في ضوء توغله بشكل كبير مؤخرًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة