حسين فهمي يلقي كلمة اختتام حفل مهرجان القاهرة السينمائي

Gamal23 نوفمبر 2022آخر تحديث :
حسين فهمي
حسين فهمي

أعرب الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية عن سعادته الكبيرة مما وجده من حب وامتنان كبير من كافة صناع الأعمال السينمائية والحاضرين في حفل مهرجان القاهرة السينمائي وعلى مدار أيام المهرجان خلال الفترة الماضية.

حسين فهمي: وزارة الثقافة بذلت جهدا كبيرا في تنظيم مهرجان القاهرة السينمائي

وأضاف فهمي، خلال كلمته في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي أنه وجد حب حقيقي من كافة المشاركين في المهرجان، ووجد إقبال كبير من الجماهير على الأفلام المصنوعة والمعروضة في مهرجان القاهرة السينمائي، وهو ما أسعده كثيرا.

وتابع رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، أن وزارة الثقافة المصرية بذلت مجهودًا كبيرًا في تنظيم المهرجان هذا العام، مقدما الشكر لهم على كل الجهود التي بذلوها على مدار الفترة الماضية لخروج المهرجان بالشكل الأمثل والذي نال إعجاب الجميع.

وكان حسين فهمي قد وضع عدة اشتراطات هذا العام في مهرجان القاهرة السينمائي خاصة بارتداء الفساتين وملابس مهرجان القاهرة هذا العام، من أجل الحفاظ على الذوق العام والابتعاد عن الخروج عن المألوف الذي بات يظهر في مهرجانات عديدة في السنوات الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة