بعد توقف تصوير “فالنتينو”.. عادل إمام خارج السباق الرمضاني المقبل

وفاء الباهي30 مارس 2022آخر تحديث :
عادل إمام
عادل إمام

صرح المؤلف أيمن بهجت قمر بأن مسلسل “فالنتينو” توقف عن التصوير منذ عشرة أيام ماضية، وهذا بقرار من الشركة المنتجة دون الإفصاح عن أسباب واضحة للتوقف، وأكد أن الوقت لم يكن فس صالحنا وخاصة أن هناك شهر على بداية الموسم الرمضاني، وبالتالي لم يلحق فريق العمل للانتهاء من التصوير للمشاركة والمنافسة.

وأكد بهجت قمر أنه انتهى من كتابة عشرون حلقة من المسلسل وسلمها بالفعل للشركة المنتجة، ويواصل كتابة العشر حلقات الأخيرة، وأشار أنه لم يتوقف عن الكتابة تحسباً لأي جديد، وأعرب عن سعادته أن يكتب عمل للزعيم عادل إمام.

أبطال مسلسل “فالنتينو”

مسلسل “فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر، إنتاج رامي إمام وهشام تحسين، إخراج رامي إمام، بطولة الزعيم عادل إمام، ويشاركه دلال عبد العزيز، داليا البحيري، هدي المفتي، محمد كيلاني، طارق الإبياري، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، أحمد فريد، الهام عبد البديع، بدرية طلبة، وآخرون.

وفي السبع سنوات الماضية قدم الزعيم مسلسل فرقة ناجي عطا الله، مسلسل العراف، مسلسل صاحب السعادة، مسلسل أستاذ ورئيس قسم، مسلسل مأمون وشركاه، مسلسل عفاريت عدلي علام، مسلسل عوالم خفية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة