طارق الدسوقي: أحلم بتقديم شخصية عمر بن عبدالعزيز

Abbas20 أبريل 2022آخر تحديث :
طارق الدسوقي: أحلم بتقديم شخصية عمر بن عبدالعزيز

أكد الفنان طارق الدسوقي، أنه شارك في الكثير من الأعمال الرائعة، موضحًا أنه لم يندم على أي عمل منها، موضحًا أن أكثر ما يعتز به في هذه الأعمال الفنية والدرامية: “السقوط في بئر سبع وناصر 56 وقضاء عظماء، وأرى أنه أفضل مسلسل تاريخي شاركت فيه”.

جائزة أفضل فنان

وأضاف الدسوقي، في حواره على قناة “CBC”، أنه حصل على جائزة أفضل فنان سنة 2012، عندما شارك في مسلسل قضاء عظماء: “كان عملا فنيا رائعا للغاية، رددنا فيه عن كل شخص يزعم أن الإسلام دين تطرف، فنحن أثبتنا أن الإسلام دين السماحة”.

وتابع، أنه يعتز بكل أعماله التي يقدمها، موضحًا أنّه قام بتقديم أكثر من 15 مسرحية ومسلسل، بالإضافة إلى 80 فيلم: “لا أعتقد أنني أخجل من تقديم أحد هذه الأعمال، ولا شيء سطحي أو تافه، وهذا شيء يسعدني”.

وأشار، إلى أنه سعيد للغاية بسبب المشاركة في مسلسل “زمن عماد الدين”، عندما جسّد شخصية سيد درويش، لافتًا إلى أن أمنية حياته أن يقدم شخصية الإمام العادل عمر بن عبدالعزيز، معتبرا إياها شخصية ثرية وغنية وتعطي دروسا مستفادة كثيرا في العلاقة بين الحاكم والرعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة