أحمد صلاح حسني: أنا مغني فاشل .. ولا أرفض التعاون مع محمد رمضان

Abbas12 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
Abbas
وقت السينما
أحمد صلاح حسني: أنا مغني فاشل .. ولا أرفض التعاون مع محمد رمضان

أكد الفنان أحمد صلاح حسني، أنه عندما كان لاعب كرة قدم، كان متفرغا لها، وحاول التركيز فيها وبذل أقصى ما في وسعه لتحقيق النجاح، موضحًا: “كنت أحب التلحين والتمثيل والفن عموما، وبالفعل لحّنت الكثير من الأعمال عندما كنت لاعب كرة، لكنني لم أضع اسمي عليها”.

أحمد صلاح حسني راضٍ عن نفسه

وأضاف حسني، خلال تصريحات تلفزيونية: “أشعر بأنني حققت ذاتي في كل الأعمال التي قدمتها سواء كان تمثيل أو تلحين أو لعب كرة القدم، وأعترف بأنني فاشل في الغناء، وبالتالي لم احاول أن أحترفه، الأمر صعب للغاية”.

وتابع: “أتمنى أن أشارك في دور كوميدي بمسرحية، وان أكون البطل أمام ممثل كوميدي موهوب ومحبوب، لست ممثلا كوميديا، لكن يمكنني تقديم كوميديا الموقف”، مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أنه يعيش حياة زوجية مستقرة، ولا صحة لما تردد بخصوص تعدد علاقاته النسائية في الوسط الفني.

وأكد، أنه يحب الفنان محمد رمضان ويعتبر فنانا مميزا، ولا يمانع من تقديم ألحان أغاني له، كما أشاد بصالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، مشددًا على أنه أداره بطريقة كانت سابقة لوقتها وحققت الكثير من إنجازات الرائعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة