محمد رمضان يوجه رسائل لجمهوره من خلال كليب “القمر”

وفاء الباهي2 أبريل 2022آخر تحديث :
محمد رمضان
محمد رمضان

النجم محمد رمضان اتجه للغناء في الفترة الأخيرة بعد أن طرح عدد من الأغنيات وصورها فيديو كليب، وأول أغانيه نمبر وان، ثم أغنية الملك ثم أغنية مافيا، ثم أغنية فيرس.

وفي الأحد الماضي طرح أحدث أغنياته بعنوان “القمر” عبر قناته الشخصية والرسمية على تطبيق اليوتيوب، وفيها قدم رمضان عدد من الرسائل والنصائح، منها الحلم ثم الإصرار على تحقيقه والاقتناع به، وعد الاهتمام بسخرية الآخرين من الحلم، والتفكير السلية في طريقة تحقيق حلمك، ووقتها من كان يسخر منك يحلم بأن يكون مثلك، بجانب تحدي نفسك ومن حولك حتى تصل لحلمك وتفخر بنفسك.

كليب “القمر” ترند على اليوتيوب

الجدير بالذكر أن محمد رمضان قدم أولى حفلاته الغنائية في مركز المنارة بالتجمع الخامس يوم الجمعة الماضية، وحققت الحفلة نجاح كبير، وفيها أطلق رمضان فيديو كليب “القمر” وعقب الحفلة طُرح على اليوتيوب، وفي أقل من 48 ساعة تخطت المشاهدة ال2 مليون، الأغنية من إنتاج شركة سينرجي، إخراج ياسر سامي.

في الوقت الحالي يصور رمضان مسلسل “زلزال” للمنافسة يه في السباق الرمضاني المقبل، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة