أميرة العايدي تنتهي من تصوير مشاهدها بالكامل في “كلبش 3”

وفاء الباهي2 أبريل 2022آخر تحديث :
أميرة العايدي
أميرة العايدي

الفنانة أميرة العايدي انتهت من تصوير مشاهد دورها بالكامل في مسلسل “كلبش” الجزء الثالث أمام ألنجم أمير كرارة، من تأليف باهر دويدار، للمخرج بيتر ميمي، ومن المقرر أن يتم عرض في رمضان المقبل،

وقد انضمت أميرة العايدي لأسرة مسلسل “كلبش” بالجزء الثالث، ذلك العمل الأضخم الذي حقق نجاح كبير في العاميين الماضين بجزائية الأول والثاني.

تصوير مسلسل “كلبش”

يذكر أن شركة سينرجي طرحت البرومو التشويقي الأول للمسلسل الذي حقق نجاح كبير وانتشار على مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي من جماهير “كلبش”، وضم البرومو عدد من مشاهد المطاردات والأكشن والقبض على المجرمين.

انتهى مخرج مسلسل “كلبش” بيتر ميمي من تصوير العديد من المشاهد الخارجية التي تم تصويرها في بيرت، ومشاهد الهجرة الغير شرعية في محافظة الإسكندرية، وغيرها من المشاهد الداخلية في القاهرة.

مسلسل “كلبش” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، إسلام جمال، أماني كمال، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، هالة فاخر، عمر الشناوي، محمد علي رزق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة