الثلاثاء المقبل.. ياسمين صبري تعود تستأنف تصوير “حكايتي” في القاهرة

وفاء الباهي29 مارس 2022آخر تحديث :
ياسمين صبري
ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري تستأنف تصوير مشاهد مسلسل “حكايتي” في القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد أن انتهى أبطال العمل من تصوير مجموعة من المشاهد الخارجية في محافظة الإسكندرية أمام كافيهاتها وشواطئها، ويذكر أن فريق العمل عاد للقاهرة الثلاثاء الماضي، وبذلك تم تصوير 4 أسابيع كاملة في المدينة الساحلية.

الجدير بالذكر أن مخرج مسلسل “حكايتي” يسعى أن ينتهي من تصوير العمل بالكامل قبل رمضان بوقت كافي، ليسلمه إلى شركة سينرجي، ولكن قرر المخرج توقف التصوير أول أمس الأربعاء بسبب حالة الحداد للفنان أحمد صلاح حسني بعد وفاة والدته.

مسلسل “حكايتي” تدور أحداثه في إطار الدراما والتشويق، وتظهر ياسمين بشخصية “داليدا” من عائلة كبيرة في الإسكندرية، ويجبرها أعمامها على الزواج، لتقرر الهروب من الفرح لعدم رغبتها في الزواج، ويكون لها عمان الأكبر أحمد بدير والأصغر إدوارد، ويعتبر هذا العمل هو البطولة المطلقة التليفزيونية الأولى لياسمين.

أبطال مسلسل “حكايتي”

مسلسل “حكايتي” من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد جمال سعيد، أحمد حاتم، أحمد بدير، إدوارد، مها أبو عوف، وفاء عامر، دنيا المصري، سارة نخلة، مصطفى درويش، جمال عبد الناصر، إسلام جمال، تامر شلتوت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة