محمود المهدي: لم أوقع على “قائمة المنقولات” قبل الزواج من منة عرفة

Abbas21 أبريل 2022آخر تحديث :
محمود المهدي: لم أوقع على “قائمة المنقولات” قبل الزواج من منة عرفة

اعترف الفنان محمود المهدي، بأن طليقته الفنانة منة عرفة لم تقل له من قبل إنها تعرضت للتحرش في أي عمل فني شاركت فيه، مشيرًا إلى أنها ذات خلق رفيع، كما أنها تتعامل بحدود مع أي شخص، ولم تسب الوسط الفني أو تنعته بـ”سوء الأخلاق”.

لا يتعمد الظهور في التريند

وحل المهدي ضيفا على الإعلامية داليا فؤاد، مقدمة برنامج “ضرب نار”، على قناة القاهرة والناس، وأكد أنه لا يتعمد الظهور في التريند حتى يجذب المزيد من المشاهدات، لكنه يرفض تحدث بعض أفراد الوسط الفني بأسماء جميع الفنانين: “كل تصريحاتي قريبة من الشارع، والناس البسطاء يفهمونها جيدا”.

كما كشف حقيقة المؤخر الذي وقع عليه، قبل أن يتزوج من طليقته منة عرفة، إذ وقّع على 200 ألف جنيه مؤخر وكانت صاحبة القرار في ذلك، كما أنّها رفضت أن تكتب “قائمة المنقولات”، بسبب التفاهم الكبير بينهما، كما أنهما اتفقا على بعض الشروط قبل إتمام الزواج فيما يتعلق باستمرارها في الوسط الفني.

وأوضح: “قبل أن أتفق معها على شروط المشاركة في الأعمال الفنية، كانت لا تشارك في أي عمل فني تنتفي فيها تلك الشروط، لكن ما حدث أنها تعرضت للظلم في الوسط الفني بسبب تصريحاته التي هاجم فيها بعض الفنانين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة