نادية الجندي: لم أحضر مهرجان القاهرة السينمائي لهذا السبب 

Gamal16 نوفمبر 2022آخر تحديث :
نادية الجندي
نادية الجندي

كشفت الفنانة نادية الجندي عن سبب تغيبها عن مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته هذا العام في إطار النجاح الكبير والباهر الذي شهده مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الحالية تحت إدارة الفنان حسين فهمي، والذي نال إشادات واسعة في الفترة الماضية.

نادية الجندي: لم أحضر مهرجان القاهرة السينمائي لهذا السبب

ونال مهرجان القاهرة السينمائي اهتماما واسعا من قطاع كبير من عشاق ومحبي السينما في كل مكان، وسط نقل الأحداث في كافة المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، وسط إشادات بقرارات الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الحالية.

وقالت الفنانة نادية الجندي خلال تدوينة لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إنها سعيدة جدا بمهرجان القاهرة السينمائي، والنجاح الباهر الذي حققه هذا العام، إلى جانب تكريم الفنانة القديرة لبلبة، في تكريم ترى أنها تستحقه عن جدارة لما قدمته.

وأوضحت نادية الجندي، أن غيابها عن مهرجان القاهرة السينمائي جاء بسبب تواجدها خارج مصر خلال الفترة الحالية، وهو ما جعلها بعيدة عن حضور المهرجان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة