حسين فهمي يكشف سبب رفضه التصوير مع بوسي شلبي 

Gamal15 نوفمبر 2022آخر تحديث :
حسين فهمي
حسين فهمي

علق الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية عن سبب عدم تصويره مع الفنانة بوسي شلبي في واحد من المواقف المحرجة جدا للأخيرة، والتي شهدت رواجا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

حسين فهمي يكشف سبب رفضه التصوير مع بوسي شلبي

وكانت الفنانة بوسي شلبي قد ظهرت في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تتواصل مع الفنان حسين فهمي على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، ألا أن الأخير رفض التصوير معها حينما طلبت التقاط صورة معه، وهو ما أحرجها كثيرا.

وقال حسين فهمي في تصريحات مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” إنه رفض التصوير مع الفنانة بوسي شلبي على السجادة الحمراء بسبب عدم التزامها بالتعليمات التي نص عليها وقال لها عليها.

وأضاف رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، أنه طالب بوسي شلبي بالاستمتاع بمهرجان القاهرة السينمائي، والابتعاد عن الهاتف ونقل كل ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال بث مباشر على السوشيال ميديا، ألا أنها رفضت ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة