أمينة شلباية: مهرجان القاهرة السينمائي شهد ألوان عديدة في الأزياء

Gamal15 نوفمبر 2022آخر تحديث :
أمينة شلباية
أمينة شلباية

ترى أمينة شلباية، خبيرة التجميل والأزياء، أن مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الأخيرة شهد تنوع واضح في الألوان في الأزياء والفساتين الخاصة بالسيدات المشاركة في المهرجان وهذا أمر أعجبها كثيرا، خاصة وأن هذا التنوع يعطي فرصة كبيرة في التحليل.

أمينة شلباية تحلل فساتين مهرجان القاهرة السينمائي

وحلل شلباية خلال تصريحات تلفزيونية لها بعض فساتين الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أعربت عن إعجابها الشديد بفتسان الفنانة درة، وأنها دائما تكون متميزة في اختيار ما تقوم به واختيار ما ترتديه في المحافل الكبرى والمهرجانات.

وأشادت خبيرة التجميل والإتيكيت، بفتسان الفنانة امينة خليل قائلة إنها اختارت فستان يليق عليها بشكل كبير على عكس ما كان يحدث خلال السنوات الماضية والمهرجانات الماضية ولذلك هذا الأمر أعجبها جدا وأثار اهتمامها بشكل كبير.

وأوضحت أن الفنانة نيللي كريم أيضا كانت متألقة بشكل لافت للنظر خلال مهرجان القاهرة السينمائي، خاصة أن ارتداء اللون الأحمر في المهرجان به جرأة كبيرة منها ألا أنها وُفقت بشكل كبير في هذا المهرجان وفي اختيارها لفستانها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة