فوق ال1000 لمسرحية “مسرحية كلها غلط.. جريما فى المعادى” لأشرف عبد الباقي بجامعة أسيوط

وفاء الباهي4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
وفاء الباهي
وقت السينما
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

شهد مسرح جامعة أسيوط مساء أمس افتتاح مسرحية “مسرحية كلها غلط.. جريما فى المعادى” للنجم أشرف عبد الباقي، ومن المقرر أن يستمر العرض حتى يوم 5 أبريل المقبل، وبدأ العرض بحضور جماهيري كبير تخطى ال100 متفرج، وحرص رئيس الجامعة وقيادات الجامعة على حضور المسرحية مع تقديمهم التهاني والمباركة لعبد الباقي والأمنيات بالاستمرار في النجاح الذي يقدمه.

الجدير بالذكر أن النجم أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية الجديدة زارت الصعيد في المنيا ونجحت نجاح كبير وكان العرض من 27 إلى 31 مارس الماضي، ثم تطرقت إلى أسيوط.

“مسرحية كلها غلط.. جريما فى المعادى” إخراج وتدريب أشرف عبد الباقي، بطولة عدد من الشباب الجديد الموهوب من اكتشاف عبد الباقي، مدير المسرح رشدي سلامة، مدير الفريق حسن نجيب، ديكور محمد سامي، أزياء هالة الزهوي، ترجمة نادية حسب الله.

أشرف عبد الباقي يُمصر “مسرحية كلها غلط.. جريما فى المعادى”

الجدير بالذكر أن “مسرحية كلها غلط.. جريما فى المعادى” هي رواية إنجليزية بعنوان “the play that gose wrong” وقام النجم أشرف عبد الباقي بشراء حقوقها الأدبية، وقام بتمصيرها، المسرحية من تأليف Henry Lewis وHenry shields وJonathan sayer، ويذكر أنها عُرضت في لندن، والأرجنتين، وألمانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة