سجال كوميدي وساخر بين المخرج عمرو عرفة الزملكاوي وأحمد السعدني الأهلاوي

وفاء الباهي4 أبريل 2022آخر تحديث :
عمرو عرفة وأحمد السعدني
عمرو عرفة وأحمد السعدني

حالة من السجال بين الجماهير والمشجعين لعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم المصرية بسبب الأهلي والزمالك وتبادل الصدارة في اليومين الماضيين، وامتد هذا السجال بين الفنانين في الوسط الفني، وشهد موقع التدوينات القصيرة تويتر حوار كوميدي بين الفنان أحمد السعدني الأهلاوي الشديد والمخرج عمرو عرفة الزملكاوي الصميم.

وفي لقاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري أول أمس وفوزه بهدفين نظيفين غاليين في الوقت الإضافي وتصدره للدوري علق السعدني وقال “متصدر لا تكلمني”، ورد عليه عمرو عرفة وقال “هكلمك بكرة إن شاء الله”، ليرد السعدني قائلاً “ياريت تكلمني كل يوم يا حج وأنا أطول”.

سخرية عمرو عرفة من السعدني بعد فوز الزمالك أمس على سموحة

وفي لقاء أمس بين الزمالك وسموحة وفوز القلعة البيضاء على الأخير وحصوله للثلاث نقاط واستعادته للصدارة من جديد، فكتب عمرو عرفة رسالة قوية لأحمد السعدني وقال “بكلمك مقفول ليه”، ورد الأخير “كنت بهزر يا حج”.

قدم الفنان أحمد السعدني آخر أ‘ماله التليفزيونية في مسلسل “وعد” في رمضان قبل الماضي مع النجمة مي عز الدين، وحقق نجاح كبير وقتها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة