محمد رجب يستأنف تصوير “علامة استفهام” ل18 ساعة يومياً

وفاء الباهي4 أبريل 2022آخر تحديث :
محمد رجب
محمد رجب

الفنان محمد رجب استأنف تصوير مسلسل “علامة استفهام” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك بعد أن تعرض المسلسل للتوقف لمدة أسبوع بسبب سفر رجب للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وبعد العودة أعلن المخرج سميح النقاش أن التصوير سيكون بشكل مُكثف لأكثر من 18 ساعة في اليوم الواحد حتى ينتهي من التصوير قبل رمضان.

تصوير مسلسل “علامة استفهام”

الجدير بالذكر أن مخرج مسلسل “علامة استفهام” انتهى من تصوير أكثر من 70% من أحداث العمل، وذلك في العديد من الأماكن في شوارع القاهرة وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي ومنطقة شبرامنت ومنطقة أكتوبر، ويعمل المخرج جاهداً للتصوير لوقت طويل حتى ينتهي من التصوير قبل حلول شهر رمضان الكريم.

مسلسل “علامة استفهام” من تأليف إسلام حافظ، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، إخراج سميح النقاش، بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، كوكي، هيثم أحمد ذكي، عبد الرحمن أبو زهرة، جينا سليم، سلمى حسن، محمود البزاوي، جيهان خليل، يسرا المسعودي، نورهان،إسلام حافظ، وآخرون، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة