محمد إمام وسط بطلات “هوجان”

وفاء الباهي1 أبريل 2022آخر تحديث :
محمد إمام
محمد إمام
الفنان محمد إمام نشر بوستر دعائي جديد لمسلسل “هوجان” وذلك عبر صفحته الرسمية على انستجرام وعلق قائلاً: “مع بطلات مسلسل هوجان رمضان 2022″، ذلك العمل الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث ظهر وسط الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنانة هاجر أحمد، الفنانة ميرنا نور الدين، ونالت الصورة على إعجاب متابعيه.
الجدير بالذكر أن النجم محمد إمام قام بتصوير 6 أسابيع كاملة من مشاهد مسلسل “هوجان” للمخرجة شيرين عادل، وتعمل الأخيرة على التصوير بشكل مُكثف حتى تنتهي من العمل بوقت كافي قبل بداية الموسم الرمضاني.
يذكر أن الشركة المنتجة للمسلسل قامت بطرح البرومو الدعائي الأول للعمل الذي حاز على إعجاب الجماهير، وفيه ظهر إمام يقوم بالأعمال الخارقة وسط أهل بلدة، وظهر بفورمة ممتازة التي يعمل الشباب حالياً على تقليدها في الجيم.

أبطال مسلسل “هوجان”

مسلسل “هوجان” من تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، إخراج شيرين عادل، بطولة محمد غمام، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، عبير صبري، ميرنا نور الدين، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، وآخرون.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة