محمد علي رزق موظف “it” في “كلبش 3”

وفاء الباهي2 أبريل 2022آخر تحديث :
محمد علي رزق
محمد علي رزق

الفنان المتألق محمد علي رزق من الفنانين المنضمين لأسرة مسلسل “كلبش” الجزء الثالث للنجم أمير كرارة، المسلسل من إنتاج شركية سينرجي للمنتج تامر مرسي، وانتهى رزق من تصوير نصف مشاهدة في العمل ومن المقرر أن يُجسد شخصية موظف “it“.

أبطال مسلسل “كلبش”

مسلسل “كلبش” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، عمر الشناوي، محمد علي رزق، إسلام جمال، أحمد إمام، هشام سليم، أحمد عبد العزيز،  يسرا اللوزي، أماني كمال، أميرة العايدي، أحمد العوضي، وآخرون.

وفي نفس السياق يواصل الفنان محمد علي رزق تصوير مشاهده في مسلسل “أبو جبل” بطولة النجم مصطفى شعبان، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني المقبل، من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه محمد دياب، عائشة بن أحمد، نجلاء بدر، مريم حسن، عايده رياض، محمود البزاوي، حسن حسني.

ويذكر أن محمد علي رزق تألق مع مصطفى شعبان في رمضان الماضي بمسلسل “أيوب” على الرغم أن دورة كان ضيف شرف، لكنه كان مؤثر في الأحداث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة