11 بوستر دعائي لمسلسل “طلقة حظ” بطولة مصطفى خاطر

وفاء الباهي1 أبريل 2022آخر تحديث :
مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

شركة سينرجي طرحت 11 بوستر دعائي لمسلسل “طلقة حظ” للفنان مصطفى خاطر الذي يدخل به الماراثون الرمضاني المقبل، حيث قام كل بطال من أبطال المسلسل بنشر البوستر الخاص به عبر صفحته علة مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تصوير مسلسل “طلقة حظ”

الجدير بالذكر أن هناك أربعة أسابيع فقط متبقية من تصوير مسلسل “طلقة حظ”، وذلك بعد أن انتهى مخرج العمل من تصوير 70% من مشاهد العمل، حيث بدأ المخرج في وقت مبكر للتصوير دون توقف باستثناء فترة حداد الفنان مصطفى خاطر عند وفاة والدته.
أحداث مسلسل “طلقة حظ” تدور في الإطار الكوميدي الدرامي، حيث يقدم خاطر شخصية أخ وحيد لأربع بنات، وهم هبة مجدي التي تعمل مدرسة لمساعدة زوجها في مصاريف البيت، وألحان المهدي، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، ويكون متزوج من أيتن عامر ابنة إنعام سالوسة وشقيقة حسني شتا.

مسلسل “طلقة حظ” من تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين، إنتاج شركة سينرجي لمنتج تامر مرسي، بطولة مصطفى خاطر، إيمي سالم، محمد أنور، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد ماهر،وآخرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة