بعد انفصالها عن أحمد سعد.. تعرف على الزيجات الخمسة للفنانة سمية الخشاب

وفاء الباهي29 مارس 2022آخر تحديث :
سمية الخشاب
سمية الخشاب

أعلن الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب دون الكشف عن الأسباب، في المقابل أكدت الخشاب أنها قررت الانفصال عنه منذ 6 أشهر ماضية ولكن محاميها لم يبدأ الإجراءات إلا من أيام قليلة، كما صرحت وقالت أنها بنت أصول ولم تُفصح عن الأسباب.

الجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب تزوجت خمسة مرات، وكانت الزيجة الأولى في عمر ال23 عام من شاب رفض رغبتها في الدخول في عالم الفت فطالت الطلاق وانفصلت عنه.

والزيجة الثانية كانت من رجل عربي في عام 2014، ولم تعلن عن زوجها وابتعدت عن لإعلام والأضواء احتراماً لرغبة زوجها، ولكنه طلب مهما وصمم أن تعتزل ولكنها رفضت وتطلقت منه.

أما الزيجة الثالثة لم تُعلن سمية عنها ولا اسم زوجها ولا حفل زفاف ولا أي معلومات، وفي إحدى اللقاءات التليفزيونية أفصحت أنها انفصلت من زوجها بعد أيام قليلة من الزواج.

والزيجة الرابعة كانت من طيار اسمه “أيمن” وكان من محافظة الإسكندرية مسقط رأسها، وأكدت أن الزواج جاء بعد قصة حب وفترة طويلة من الصداقة، ثم أ‘لنت عن الانفصال والطلاق وكالعادة لم ترصد الأسباب.

انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

والزيجة الخامسة من الفنان أحمد سعد بعد زواج استمر عام وخمسة أشهر، وتفاجأ الجمهور بخبر الانفصال صباح أمس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة