مؤلفو مسلسل “البرنسيسة بيسة” لمي عز الدين يسلمون ال30 حلقة لشركة الإنتاج

وفاء الباهي30 مارس 2022آخر تحديث :
مي هز الدين
مي هز الدين

انتهى مؤلفو مسلسل “البرنسيسة بيسة” للنجمة مي عز الدين من كتابة ال30 حلقة وسلموها لشركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في رمضان المقبل، المسلسل يُسجل التعاون الأول في الدراما والتليفزيون بين مي والمخرج أكرم فريد.

تصوير مسلسل “البرنسيسة بيسة”

مخرج مسلسل “البرنسيسة بيسة” أكرم فريد انتهت من تصوير أول 15 حلقة من العمل وأصبح جاهز للعرض، ويواصل التصوير بشكل مُكثف حتى ينتهي من باقي الحلقات بوقت كافي قبل رمضان، فيما انتهت النجمة مي عز الدين من تصوير أكثر من نصف مشاهدها.

مسلسل “البرنسيسة بيسة” من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، إنتاج شركة سينرجي، إخراج أكرم فريد، بطولة مي هز الدين، محمد أنور، أمير المصري، سامي مغاوري، إيمان السيد، بوسي، حجاج عبد العظيم، وآخرون.

مسلسل “البرنسيسة بيسة” تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الشعبية المختلط بالكوميدية، ومن المقرر أن تظهر مي فتاة شعبية تعمل في إحدى الفرق الشعبية، لذلك فهي خضعت لتعليم الطبلة لمدة ثلاث أشهر.

مسلسل “البرنسيسة بيسة” يُسحل التعاون الثاني بين مي عز الدين وشركة سينرجي، ويعد التعاون الأول دراميا مع المخرج أكرم فريد الذي تألق معها في فيلم فرح، فيلم أيظن، فيلم عمر وسلمي الجزء الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة