الشعب المصري يسخر من الإخوان بعد فشل مخطط 11 نوفمبر

Gamal13 نوفمبر 2022آخر تحديث :
الشعب المصري
الشعب المصري

حالة من السخرية الكبيرة المتواصلة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية من جماعة الإخوان وإعلامها بعد فشل مخططهم بالدعوة إلى التظاهر داخل مصر من أجل الضغط على النظام المصري الحاكم في الوقت الحالي، في ضوء البحث عن العودة من جديد لمصر.

الشعب المصري يسخر من الإخوان بعد فشل مخطط 11 نوفمبر

إعلام جماعة الإخوان كانوا قد يخططون منذ أشهر إلى حث المواطنين للنزول في أماكن جماهيرية للتظاهر والتخريب في مصر، كنوع من أنواع العودة إلى المظاهرات تحت مسمى “ثورة 11 11” وهو ما رفضه المصريين بشكل قاطع من خلال منعهم النزول في الشوارع.

وفي يوم الجمعة الماضي الموافق اليوم المذكور بالأعلى رفض الجميع النزول للشوارع للتظاهر، كرد من الشعب المصري على تلك الدعوات بالرفض وهو ما جعلهم محط سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلق العديد من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي ساخرين من عدم نزول أحد في توقيت الدعوة للتظاهر كالآتي: “مشوفناش حد فيكم يعني”، “خلينا نجرب مرة تانية 12/12″، “حظ سعيد في المرة القادمة”، “انتهت ألاعيبكم يا إخوان مصر دولة كبيرة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة