الزراعة: مشروعات الرئيس السيسي حمت مصر من أزمة الغذاء

Gamal20 نوفمبر 2022آخر تحديث :
محمد القرش
محمد القرش

أكد الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، عن اهتمام الدولة المصرية بشكل واضح خلال الفترة الماضية بملف الزراعة، وذلك ظهر على مدار السنوات الماضية بشكل كبير، وهو ما ساعد مصر في حماية محاصيلها وحماية مواطنيها من أزمة الغذاء العالمية في الوقت الحالي.

الزراعة: مشروعات الرئيس السيسي حمت مصر من أزمة الغذاء

وأضاف “القرش”، خلال تصريحات تلفزيونية أن مصر تحت قيادة الرئيس السيسي نجحت في حماية نفسها من ما يحدث في الوقت الحالي من أزمة الغذاء العالمية، حيث قامت مصر بالعمل على العديد من المشروعات الضخمة فيما يتعلق باستصلاح الأراضي وزيادة المساحة المزروعة في مصر.

وتابع المتحدث باسم وزارة الزراعة، أن المشروعات العملاقة التي عملت مصر عليها على مدار السنوات الماضية حمت مصر من المجاعات أو الأزمة العالمية الخاصة بالغذاء في الوقت الحالي، وذلك يظهر داخل السوق المصري بشكل كبير والجميع يشهد عليه.

واستكمل أن الدولة المصرية ليس لديها نقص في أي محاصيل استراتيجية في الوقت الحالي، وكافة السلع والمحاصيل متاحة للمواطن المصري بفضل المشروعات التي تم العمل عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة