رئيس وزراء بلجيكا: الاتفاق مع مصر على إنتاج الهيدروجين الأخضر

Gamal9 نوفمبر 2022آخر تحديث :
الهيدروجين الأخضر
الهيدروجين الأخضر

أثنى ألكسندر دي كرو، رئيس وزراء بلجيكا، بالعمل الكبير والتنظيم المميز الذي تقدمه مصر فيما يتعلق بمؤتمر المناخ العالمي والذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في تلك الفترة في واحد من المؤتمرات المتميزة.

وقال “دي كرو”، خلال تصريحات تلفزيونية له إنه سعيد جدا بكل ما تقدمه مصر في هذا المجال، وفي مؤتمر المناخ الذي جاء تنظيمه مميز للغاية، ويأمل أن يكون هذا المؤتمر بداية الحل لأزمة التغيرات المناخية التي تأثر بها قطاع كبير من الدول في الفترة الماضية، وعلى رأسها الدول النامية التي عانت من كوارث طبيعية عديدة.

رئيس وزراء بلجيكا: الاتفاق مع مصر على إنتاج الهيدروجين الأخضر

وأضاف رئيس وزراء بلجيكا، أن الفترة الماضية شهدت فيضانات وكوارث طبيعية عديدة، ويجب الحد من تلك الكوارث من خلال العمل على مكافحة التغيرات المناخية، مؤكدًا أن هناك اتفاقية مع مصر من أجل العمل على إنتاج الهيدروجين الأخضر خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن الهيدروجين الأخضر هو وقود العالم خلال الفترة المقبلة حيث إنه يساعد في إنتاج الوقود بدون عمل أي انبعاثات وسيتم التعاون مع مصر في هذا الملف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة