فان ديزيل وميشيل رودريجيز فيلم “9 fast and furious”

وفاء الباهي29 مارس 2022آخر تحديث :
فان ديزيل وميشيل رودريجيز
فان ديزيل وميشيل رودريجيز

النجم العالمي فان ديزيل شارك جمهوره ومتابعيه بنشر فيديو له برفقة النجمة العالمية ميشيل رودريجيز من داخل كواليس تصوير فيلم “fast and furious” الجزء التاسع، وأظهر الفيديو أن هناك حالة من الحب والتفاهم والانسجام بينهما.

الفنانة ميشيل رودريجيز كانت تعزف على البيانو ويجلس جانبها النجم فان ديزيل يستمع لها ويصورها، وذلك ما ظهره الفيديو المنشور من جان ديزيل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وحاز الفيديو على الآلاف من إعجاب المتابعين والجماهير في دقائق معدودة.

موعد طرح فيلم “fast and furious

يذكر أن موقع ” collider” أن الجزء التاسع من فيلم “fast and furious” سوف يتم طرحه في السينمات ودور العرض يوم 22 مايو 2020، وذلك بدل من 10 أبريل 2020 الموعد السابق لطرحه.

أنطلق تصوير فيلم “fast and furious” الجزء التاسع في شهر فبراير الماضي ومن المقرر أن ينتهى تصويره في آخر العام الجاري، ويذكر أن الفنان فان ديزيل كشف بأن هناك جزء كبير من مشاهد في قارة إفريقيا.

فيلم “fast and furious” من تأليف كريس مورجأن وجارى سكوت طومسون، إخراج F. Gary Gray، بطولة فان ديزيل، جايسون ستاثام، ميشيل رودريجيز، هيلين ميرين، دوين جونسون، شارليز ثيرون، سكوت أستوود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة