بعد الخسارة أمام الرائد.. رسالة السومة لجماهير الأهلي

وفاء الباهي29 مارس 2022آخر تحديث :
عمر السومة
عمر السومة

اللاعب السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي يرجه رسالة أسف لجماهير النادي بعد تلقي الهزيمة من الرائد بنتيجة 5-4 في المباراة التي جمعت بينهما أمس على أرض ملعب استاد الجوهرة، حيث حل الرائد ضيف على الأهلي ضمن منافسات ومباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين.

عمر السومة قال لجماهير الأهلي عبر حسابه الرسمي بموفع تويتر وقال: “الحمد لله على كل شئ.. مقدر زعلكم لكن في شئ مهم جاينا.. وقفتكم مع الفريق تعطينا دافع معنوي كبير.. الكيان الأهلاوي هو الأهم وقفو مع ناديكم وفريقكم بالأيام الجاية مشان نفرح سوا إن شاء الله”.

غضب جماهير الأهلي من الفريق

الجدير بالذكر أن الجمهور الأهلاوي غاضب وحزين من ناديه وفريقه بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وأن اللاعبين لم يقدمون الأداء المطلوب، وخاصة وأن هناك عدد من المواجهات المقبلة الهامة وخاصة مواجهة نادي الهلال في منتصف أبريل المقبل في إطار إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، ويذكر أن الأهلي يحتل المركز الخامس وهو خارج المنافسة على اللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة