مباراة مجنونة.. وأهداف أجن.. تنتهي بفوز النصر على الهلال في لقاء تاريخي

وفاء الباهي30 مارس 2022آخر تحديث :
فوز النصر
فوز النصر

شهد ملعب الدرة مباراة تاريخية ومجنونة بين الهلال والنصر، انتهت بفوز النصر بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ومباريات الجولة ال25 من مسابقة كأس الأمير محمد سلمان لدوري المحترفين.

أهداف المباراة

كان اللقاء مليء بالقوة والمدية والحماس من لاعبو الفريقين، ولكن كان النصر الأخطر دائماً والأقرب للفوز طوال أحداث اللقاء، ومع البداية وبالدقيقة الرابعة سجل النصر خطورة كبيرة على شباك الهلال من خلال تسديده قوية لأحم موسي من جملة بدأها جوليانو وحمد الله، ولكن تصدى لها حارس مرمى الهلال.

ثم تشتد أحداث اللقاء ويبدأ إدواردو بالهجوم الشديد على النصر في الدقيقة ال13 ويتصدى لها حارس النصر، وكان هناك عصبية شديدة في الملعب نتيجة أهمية المباراة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شهد الشوط الثاني الأهداف التي بدأها حمد الله عبد الرازق بتسجيل الهدف الأول للنصر في الدقيقة ال46، ثم يعود الهلال ويتعادل في الدقيقة ال53 بهدف للاعب جيوفيكو، وفي الدقيقة ال67 يقرر الحكم التركي شاكير إعطاء البطاقة الحمراء للاعب الهلال كنو ليستأنف الزعيم المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة ال67 يُسجل برونو أوفيني الهدف الثاني للنصر، وبعدها بدقيقة يتعادل الهلال بهدف عالمي لسالم الدوسري، ولم يهدأ النصر إلا ويُحقق حلمه بتسجيل هدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط لخطف الصدارة من رأسية اللعب برونو ليصبح النصر المتصدر صاحب ال58 نقطة وبتجمد رصيد الهلال عند ال57 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة