الأهلي يلتقى الاتحاد السكندري اليوم بالدوري المصري

وفاء الباهي2 أبريل 2022آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

اليوم يلتقي النادي الأهلي بنادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات ومباريات الجولة ال27 بالدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يجتمع المدرب مارتن لاسارتي يعد لحظات بلاعبي الفريق لإلقاء محاضرة أخيرة قبل المواجهة ضد الاتحاد.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

من المقرر أن تُعقد المباراة بين المارد الأحمر والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على أرض ملعب استاد الجيش ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية.

ويسعى النادي الأهلي بالفوز بمباراة اليوم والحصول على الثلاث نقاط للتقدم في الدوري المصري والوصول للصدارة في المباريات المقبلة، وبعد لقاء اليوم سيغلق لاسارتي ملف الدوري ليبدأ في التركيز في بطولة إفريقيا، ويستعد لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وسوف تُعق المباراة في جنوب إفريقيا.

ومن المقرر أن النادي الأهلي سيعود للقاهرة اليوم عقب انتهاء مباراته أمام الاتحاد، وفي ظهر غداً الأربعاء سوف تتجه بعثة الأهلي للمطار للسفر إلى جنوب إفريقيا بطائرة خاصة، ويذكر أن لاعبي المارد الأحمر يجتهدون ويتدربون جيداً للفوز بلقاء اليوم وخاصة بعد التعادل السلبي أمام الزمالك يوم السبت الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة