صافرة بحرينية لكلاسيكيو الهلال والأهلي في البطولة العربية

وفاء الباهي1 أبريل 2022آخر تحديث :
نواف شكر الله
نواف شكر الله

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن الحكم الذي يُدير مباراة العودة بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في منافسات نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، ومن المقرر أن يُديرها الحكم الدولي البحريني نواف شكر الله.

موعد كلاسيكيو الهلال والأهلي

الهلال يلتقى بالأهلي في الكلاسيكو يوم 15 أبريل الجاري ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، ومن المقرر أن تُعقد المباراة على أرض ملعب استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويذكر أن لقاء الذهاب بين الأهلي والهلال الذي عُقد على أرض ملعب جامعة الملك سعود في الرياض قد انتهى بهدف نظيف من أقدام الإسباني جوناثان سوريانو في أحداث الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز الهلال.

الجدير بالذكر أن الفيفا قيدت الحكم البحريني نواف شكر الله حكماً دولياً في 2007، ويذكر أنه أدار مباراة لنادي الهلال أمام الأهلي في دوري أبطال آسيا 2016.

الحكم الدولي نواف شكر الله العديد من المباريات المهمة في مختلف البطولات الكبرى، منها كأس العالم روسيا 2018، ومونديال البرازيل في 2014، والبطولات الآسيوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة