رانجنيك: أتقبل احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد ضد النتائج

Abbas16 أبريل 2022آخر تحديث :
رانجنيك: أتقبل احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد ضد النتائج

قال رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، إنه يتقبل غضب مشجعي الفريق، الذي يعيش موسما سيئا للغاية، إذ تجمهر عدد منهم خارج مقر التدريبات، لإعلان احتجاجهم على نتائج الفريق، إذ تراجع ترتيبه في البريميرليج حيث وصل إلى المركز السابع.

كرة القدم بها عواطف كثيرة

وأضاف رانجنيك، أنه يعي جيدا، أنّ كرة القدم بها الكثير من العواطف، وبالتالي يمكن للجنيع أن يتفهم ما يحدث من جماهير مانشستر يونايتد: “تعرضوا لخيبة أمل كبيرة، بسبب ما حدث ضد إيفرتون، والمركز المتأخر الذي يحتله الفريق”.

وتابع المدير الفني الألماني، أنّ مشجعي مانشستر يونايتد هم الأفضل في بريطانيا، لذا فإنهم يحتجون بشكل سلمي، لأنهم بدعمون الفريق، لكن النتائج لا ترضيهم، وبالتالي، فإن من حقهم أن يعبروا عن آرائهم بعدما أصيبوا بخيبة أمل.

وأشار، إلى أنّ مانشستر لعب بشكل جيد كفريق واحد في بعض الفترات، لكنّ هذا الأمر لم يستمر لفترة طويلة: “أتمنى استدامة واستمرار النتائج الرائعة التي حققناها من قبل؛ لأنني أشعر بإحباط شديد، واللاعبون يجب أن يتمتعوا بحافز داخلي أقوى من ذلك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة