أول تعليق من أوديجارد بعد الفوز على ولفرهامبتون بثنائية

Gamal13 نوفمبر 2022آخر تحديث :
مارتن أوديجارد
مارتن أوديجارد

أعرب مارتن أوديجارد، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي عن سعادته الكبيرة لإنهاء الدوري الممتاز متصدرين لجدول الترتيب قبل التوقف الدولي لمباريات كأس العالم والمقامة في قطر 2022، خاصة وأن أرسنال يقدم واحد من أفضل مواسمه في السنوات الأخيرة في الفترة الراهنة.

أول تعليق من أوديجارد بعد الفوز على ولفرهامبتون بثنائية

ونجح نادي أرسنال من التغريد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق كبير بعض الشيء عن مانشستر سيتي وذلك بعد الفوز على نظيره نادي ولفرهامبتون ضمن منافسات بطولة البريميرليج بهدفين دون رد، جاء الهدفين عن طريق النجم مارتن أوديجارد.

وقال أوديجارد، في تصريحات اليوم عن تصدر جدول الترتيب قبل التوقف الدولي قائلا إنه كان يتحدث كثيرا مع اللاعبين عن أهمية تلك المباراة بالنسبة لهم خاصة بعد خسارة مانشستر سيتي في المباراة امام برينتفورد، ولكن المباراة كانت صعبة جدا ولكن اللاعبين نجحوا في حسمها لصالحهم.

واستكمل أوديجارد، أنه سعيد بأن فريقه على الصدارة قبل فترة كأس العالم، ولكن يجب على الفريق أن يكون أقوى بعد كأس العالم للاستمرار في الصدارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة