مفاجأة.. مرتضى منصور يعلن عن عودة كهربا للدوري السعودي

وفاء الباهي1 أبريل 2022آخر تحديث :
كهربا
كهربا

اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب نادي الاتحاد السعودي السابق ونادي الزمالك حالياً في طريقة للعودة للدوري السعودي من جديد، وذلك بعد أ، تحدث رئيس القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور بشأن هذا الأمر، من خلال تصريحات صحفية، حيث أكد منصور أنه بمجرد تلقى عرض جيد من أحد أندية السعودية سيوافق على رحيل كهربا على سبيل الإعارة.

صرح مرتضى منصور أنه هناك مفاوضات جارية حالياً بين إدارة القلعة البيضاء وأحد الأندية السعودية، ولكنه لم يعلن عن اسم النادي، وأكد أنه بمجرد الانتهاء من المفاوضات والاتفاق عن التفاصيل سيعلن عن اسم النادي.

كهربا يرغب في الخروج من الدوري المصري

صرح مرتضى منصور أن كهربا أعلن عن رغبته في الخروج من الدوري المصري والقلعة البيضاء، ولذلك فأنه سوف يتم إعارته للدوري السعودي بداية من موسم 2022-2020، ويذكر أن كهربا تألق مع الاتحاد السعودي، حيث حقق الفريق بطولة كأس ولي العهد السعودي، والثانية بطواة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الجدير بالذكر أن كهربا استقبل عدد من العروض من الأندية الخليجية، ولكنه يُفضل الدوري السعودي الذي اعتاد عليه وتربطه علاقة وطيدة مع الجمهور السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة