كلوب: مانشستر يونايتد تحسن في الشوط الثاني.. وتوقعت أن يسجل ماني أكثر من هدف

Abbas21 أبريل 2022آخر تحديث :
كلوب: مانشستر يونايتد تحسن في الشوط الثاني.. وتوقعت أن يسجل ماني أكثر من هدف

قال المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، إنه يشعر بسعادة غامرة بعد تحقيق فوز كبير على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات البريميرليج، مشيرًا إلى أن الخصم غير طريقة لعبه في الشوط الثاني بعض الشيء.

تحسن الشياطين الحمر في الشوط الثاني لم يكن كافيا

وأضاف كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة “BBC”، أن مانشستر لعب بشكل مختلف وصعّب من مهمة فريقه في الشوط الثاني، ولم يجد لاعبو الريدز أي اتجاه لتمرير الكرة في منطقة الجزاء، وكان الأمر أصعب بقليل مما اعتاد اللاعبون عليه في الشوط الأول.

وأشاد المدير الفني الألماني، بقدرة لاعبيه على التكيف مع المتغيرات، حيث تعلموا جيدا اللعب تحت أسوأ الظروف، وتناقل الكرات فيما بينهم وفتح الثغرا في دفاعات المنافسين، مشيدًا بالهدف الثاني لفريقه الذي أحرزه محمد صلاح.

ولفت، إلى أنه كان يتوقع أن يسجل الدولي السنغالي أكثر من هدف، مشددًا على أن فريقه عاش ليلة رائعة في أنفيلد، كما أكد ان تياجو ألكانتارا لاعب جيد ويستطيع الحفاظ على لياقته، كما أنّ ايقاعه مميز للغاية ويستطيع تنفيذ التمريرات القصيرة بدقة والتواجد في المساحات المثلى في الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة