ديربي النصر والهلال بصافرة الحكم التركي شاكير

وفاء الباهي29 مارس 2022آخر تحديث :
شاكير
شاكير

مباراة ديربي النصر والهلال اليوم بصافرة الحكم التركي سونيت شاكير، وذلك بناء على قرار لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ومباراة اليوم مباراة القمة المرتقبة من عشاق الساحرة المستديرة السعودية بشكل عام وعشاق النصر والهلال بشكل خاص ضمن منافسات الجولة ال25 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين.

الجدير بالذكر أن التركي شاكير أدار العديد من المباريات العالمية في المسابقات المختلفة، منها كأس العالم 2014-2018، وكأس الأندية الأبطال وكأس أوروبا وغيرها، كما أدار 5 مباريات سعودية، منهم 2 في الدوري الحالي، وهما لقاء الوحدة والاتحاد والأهلي والنصر.

موقف النصر والهلال حال الفوز باللقاء اليوم

الجدير بالذكر أن نادي النصر استعد جيداً ويجتهد للفوز في المباراة التاريخية لاقتناص اللقب من المتصدر الهلال، وفي حال الفوز فيصبح رصيد النصر 58 بفارق نقطة وحيدة عن الهلال صاحب ال57 نقطة.

في المقابل لا يسمح الهلال بخسارة المباراة ويسعى لتحقيق الفوز وتوسيع الفارق بين لعالمي بخمسة نقاط ليصبح 60 نقطة،وسوف تشهد المباراة حضور جماهيري كبير، وسيكون عدد النصراوية أكبر من الهلاليين لأنهم أصحاب الأرض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة