غرامة تصل لمليون جنيه استرليني.. تقارير تكشف رد فعل مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو

Gamal14 نوفمبر 2022آخر تحديث :
رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رد فعل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على التصريحات المهينة التي خرجت من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق بالأمس، والتي شغلت الرأي العالم الرياضي في كل مكان في العالم ردًا على تلك التصريحات.

تقارير تكشف رد فعل مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو

وكان كريستيانو رونالدو قد خرج بالأمس في مقابلة تلفزيونية مسجلة كانت هي محط أنظار العالم نظرًا لما قاله من تصريحات كانت مهينة لأساطير عديدة داخل أولد ترافورد، وعلى رأسهم النجم الإنجليزي واين روني، إضافة إلى إهانة إيرين تيج هاج المدير الفني الحالي لصفوف نادي مانشستر يونايتد.

تصريحات كريستيانو رونالدو جعلت جماهير الشياطين الحمر تغضب بشكل واضح والتي طالبت بضرورة ترحيل اللاعب من مدينة مانشستر بالكامل، خاصة أنه لم يحترم المكان الذي نشأ من داخله وترعرع خلاله وقرر إهانته على العلن أمام الجميع.

ووفقا لما نشرته صحيفة مترو الإنجليزية أن مانشستر يونايتد سيقرر تقويع عقوبة على اللاعب لن تقل عن مليون جنيه استرليني وذلك رد على تلك التصريحات المهينة من قبل اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة