جوارديولا يرد على أنباء حسم مانشستر سيتي لصفقة هالاند

Abbas20 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Abbas
وقت الرياضة
جوارديولا يرد على أنباء حسم مانشستر سيتي لصفقة هالاند

علق المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا، على ما أثير مؤخرا، بشأن تعاقد فريقه مانشستر سيتي، مع أحد المهاجمين من الفئة الأولى في أوروبا، لتدعيم الفريق، وبخاصة أنه صرح في أكثر من مناسبة أنه يحتاج إلى مهاجم قوي.

تفاصيل مفاوضات مانشستر سيتي وهالاند

وخرجت أنباء في الفترة الماضية، مفادها أن المانو بلو أنهى الترتيبات المتعلقة بالتعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، بداية من نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق.

وشارك جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه وبرايتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، أنه لا يمتلك الإجابة عن هذا الأمر، موضحًا أن هناك بعض الأشياء التي يقلق بشأنها، حيث شارف الموسم على الانتهاء وينافس مانشستر سيتي على لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأكد، أنه لا يفكر في الميركاتو الصيفي المقبل، لأن الفريق دخل مرحلة مهمة جدا، قد تشهد الفوز ببطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا: “نحن الآن مشغولون، ونلعب دون مهاجم منذ سنوات طويلة، وبالتالي فإننا لسنا في التوقيت المناسب للرد على هذه الأقاويل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة